JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

مولد رائع للحصول على سيرفر iptv مجانا ! موقع جديد

مولد رائع للحصول على سيرفر iptv مجانا ! موقع جديد 

مولد رائع للحصول على سيرفر iptv مجانا !


في شرح اليوم نقدم مولد لسيرفرات IPTV ، المولد سيمكنك من الحصول على سيرفر صالح لمدة 24 ساعة cline tester والتجديد في أقل من  دقيقة .
السيرفر يضم باقة البي آن بشكل كامل بجودة HD وSD وأيضا باقة الأوسي آن وبعض القنوات العربية.
السلام عليكم زوار و متابعي مدونة Roi de sat اليوم سوف نتطرق الى شرح لكم احد المواقع المشابهة لموقع سبق و شرحناه على المدونة و القناة ، الموقع يعطيك سيرفر iptv مجاني صالح لمدة 24 ساعة و يمكن تجديده ، السيرفر ليس كبقية السيرفرات يعني لا تقطيع ولا رمشة في الصورة و بجوادات مختلفة للقنوات الرياضية ، العيب الوحيد في السيرفر هو تجديده بإستمرار كل يوم و ذالك ليربح الموقع منك القليل من المال ويمكنك من الاستمرار في الفرجة المجانية .

الموقع صراحة هو عبارة عن مولد IPTV يمكنك الحصول على سيرفر عشوائي و الاستفادة منه كل يوم ، و الميزة الاخرى في الموقع انه يوفر لك محتوى القنوات فهو يعطيك مختلف القنوات (عربية ، اجنبية ، رياضية) و العديد من المميزات التي اترككم تكتشفونها لوحدكم و شكرا .

رابط الموقع : من هنا

مولد رائع للحصول على سيرفر iptv مجانا ! موقع جديد
author-img

Maliko

ب عبدالمالك جزائري من مواليد 1993 .لدي هوس بالتقنية هدفي ايصال المعلومات الى المتلقي العربي من دون شوائب ، نحن نقدم دروس متنوعة في مجال تطبيقات الاندرويد وتهكير التطبيقات وايضا كل ما يخص عالم السات ، نتمنى ان تعجبكم مدونتنا المتواضعة ولاتنسو متابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي.
تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة