JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

أفضل موقع للحصول على serveur cccam مجانا و خاص بك

أفضل موقع للحصول على serveur cccam مجانا و خاص بك 

أفضل موقع للحصول على serveur cccam مجانا و خاص بك 2020


يسعى العديد من متابعي الفرجة المجانية لمختلف الدوريات العالمية من الحصول على كل ما هو جديد وحصري فور نشره، لكن دائما يواجهون صعوبات في الحصول عى سيرفرات السيسكام المجانية،لهذا سوف اشارك معكم في هذه التدوينة موقع رائع وحصري للحصول على سيرفر سيسكام مجانا بتبات رائع ويشتغل بدون تقطيع.

توجد العديد من الباقات المشفرة على مختلف الاقمار الصناعية، لكن هذه الباقات عند فتحها يجب عليك ان تتوفر على كارت خاصة لكسر تشفير هذه الباقات، لكن كارت ساتيليت تمنها باهض لا يمكن لاي شخص عادي امتلاك هذه الكارت، لكن توجد طريقة اخرى لكسر تشفير هذه الباقات، لا تكلف اي شيء هو سيرفر سيسكام هذا السيرفر هو مجاني ولا يتطلب منك اي شيئ، كل هذا ساشاركه معكم في هذه التدوينة سوف تجد رابط التحميل اسفل المقال.

ماهو سيسكام ؟

سيرفر سيسكام  تستطيع من خلاله مشاهد جميع الباقات الرياضية التي تشتغل علي الشيرنج، كل الباقات المتواجدة علي القمر الصناعي الاوربي والقمر الصناعي استرا وكافة الاقمار التي تحتوي علي القنوات المشفرة التي تعمل على الشيرنج، وايضا باقة art المتواجدة علي النايلسات.

توجد العديد من اجهزة الاستقبال الحديتة لكن هذه الاجهزة تختلف فيما بينها فى كيفية ادخال سيرفرسيسكام الى الجهاز، كما توجد هناك بعض اجهزة الاستقبال التى تقبل السيرفر عن طريق وضع ملف سيرفر السيسكام بصيغة cfg، بوضعه فى الفلاش ميموري ثم ادخالة الى جهازك.

رابط الموقع :



أفضل موقع للحصول على serveur cccam مجانا و خاص بك 

author-img

Maliko

ب عبدالمالك جزائري من مواليد 1993 .لدي هوس بالتقنية هدفي ايصال المعلومات الى المتلقي العربي من دون شوائب ، نحن نقدم دروس متنوعة في مجال تطبيقات الاندرويد وتهكير التطبيقات وايضا كل ما يخص عالم السات ، نتمنى ان تعجبكم مدونتنا المتواضعة ولاتنسو متابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة