JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

قناة رياضية عربية جديدة ناقلة للدويات الاوربية مجانا بديلة beoutq

قناة رياضية عربية جديدة ناقلة للدويات الاوربية مجانا بديلة beoutq 

قناة رياضية عربية سوريا الرياضية
 syria sport 

تردد قناة سوريا الرياضية syria sport يهم كثير من المشاهدين، لأنها تعتبر من أبرز القنوات الرياضية التى ظهرت فى الآونة الأخيرة، و استطاعت هذه القناة خلال فترة قصيرة اثبات وجودها، فهى تنقل العديد من الأحداث الرياضية الهامة، كما تقل العديد من التقارير الرياضية و النشرات الاخبارية، التى تهم المشاهد العربى، فو تنقل مباريات الدوري السوري.
تردد قناة syria sport المفتوحة على القمر الصناعي الروسي

قناة syria sport الرياضية المفتوحة من القنوات التى استطاعت نقل بطولة كأس آسيا  لكرة القدم، وو يمكن مشاهدة القناة مجاناً على القمر الروسي “إكسبرس AM44-EXPRESS ,

تردد القناة هو 10938 و يوجد أيضا تردد 12110  استقطاب عمودى  و هذا الفيديو يوضح طريق استقبال القناة

التردد بتقنية  hd: 12688، الاستقطاب : عمودي v، ترميز 30000.
التردد السابق للأجهزة التي تدعم hd.
من المعروف ان القمر الروسي الذى يوجد به قناة سوريا يقع بفارق أربعة درجات غربا عن القمر المصرى النايل سات،  بفارق 11 درجة غربا بالنسبة لدولة سوريا.

و يستقبل قمر اكسبريس 11غرب قرب النايل سات بالمناسبة اقوى تردد لمحاولة استقبال القمر هو: 11565/H/7080 حيث تصل إشارته إلى 77 وهو الخاص بالباقة .


القناة تستقبل في الشرق الاوسط فقط . اليك صورة توضح تغطية القمر

صورة توضح تغطية القمر
شفرة القناة بنظام BISS


تنقل قناة سوريا العديد من الأحداث الرياضية الهامة فى العالم، و قد نقلت القناة الرياضية عدد كبير من المباريات و البطولات منها مباريات كأس أسيا لكرة القدم، و مباراة النهائى بين قطر و اليابان، كما يمكن قناة سوريا الرياضية أن تنقل مباريات الدورى الأوروبى مجاناً، كما نقلت قناة سوريا الرياضية بعض مباريات كأس العالم ، و بعد الدوريات العالمية المختلفة .

من المتوقع أن تقوم قناة سوريا بنقل بعض مباريات الدورى الأوروبى مثل الدورى الانجليزى و الدورى الأسبانى كما تنقل مباريات الدورى الايطالى و الألمانى و كثير من المباريات العالمية و مباريات ريال مدريد و برشلونة.

تردد قناة سوريا الرياضية 2019 syria sport

تم اكتتشاف ترددات جديدة تظهر على بعض الأجهزة hd، sd و يمكن مشاهدتها فى مصر و الصول و ليبيا  و هو تردد hd 12688 استقطاب عمودى والترميز  30000، وتردد sd  11595 استقطاب عمودى و معامل الترميز 27500.
.قناة سوريا الرياضية تخصصت فى الأونة الأخيرة فى نقل العديد من المباريات العالمية فى كرة القدم سواء فى أوروبا أو أفريقيا و من المتوقع أيضا أن تقوم القناة بنقل مباريات دورى أبطال أوروبا لهذا العام و التى تشترك العديد من الفرق الكبيرة مثل ليفربول و برشلونة...

تنقل قناة سوريا الرياضية العديد من مباريات كرة القدم فى أسيا و كذلك فى الدوريات الاوروبية و أيضا فى أفريقيا، مباريات دورى أبطال أفريقيا الدور نصف النهائى و مباريات بطولة الكونفيدرالية الافريقية.

بطولة غرب أسيا لكرة القدم المقامة حاليا بالعراق منقولة على عدد من القنوات منها قناة العراقية الرياضية و قناة الاردن الرياضية.


author-img

Maliko

ب عبدالمالك جزائري من مواليد 1993 .لدي هوس بالتقنية هدفي ايصال المعلومات الى المتلقي العربي من دون شوائب ، نحن نقدم دروس متنوعة في مجال تطبيقات الاندرويد وتهكير التطبيقات وايضا كل ما يخص عالم السات ، نتمنى ان تعجبكم مدونتنا المتواضعة ولاتنسو متابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة